القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من شركة ايتورو من خلال التداول للمبتدئين

طريقة الربح من موقع etoro من خلال التداول بالأسهم والعملات

اهلا بكم زوار المدونة الكرام . اليوم سوف نتطرق الى شرح موضوع يبحث عنه الكثير من الزوار الا وهو الربح من موقع etoro .  الربح من خلال هذا الموقع سواء كنت شخص مبتدي أو خبير يمكن ان يغير حياته المادية  والمعيشية الي مستوي مالي لم تكن تحلم بية في يوم من الأيام .

طريقة الربح من موقع etoro من خلال التداول بالأسهم والعملات


حيث يوفر لك موقع etoro  مجموعة من الطرق التي يمكنك الربح من خلالها في الموقع . وسوف نشرح اليوم طريقة الربح من التداول في الموقع . إذا كنت لا تعرف اي شي عن التداول ( التداول هو القيام بعمليات الشراء والبيع للاسهم والعملات ) فلا تقلق نهائيا من ذلك .

 حيث يوفر لك موقع etoro .طريقة سهلة للربح من التداول حتى وان كنت  مبتدئ في المجال .وهذه هي  الطريقة التي سوف نشرحها لكم اليوم  وان كنت الا تريد الربح بهذه الطريقة من الموقع . يمكنك استخدام الطرق الأخرى مثل الربح من الاحالات ودعوة الاشخاص للاستثمار في موقع etoro .

بحيث يدفع لك الموقع 100$ على كل شخص تدعوه للتسجيل في الموقع وإيداع مبلغ 200$ للبدء في عملية الاستثمار . وسوف نشرح هذه الطريقة في مقالة منفردة لوحدها .لذلك دائما كن على متابعة معنا في المدونة .


(( من فضلك إقرأ المقالة كاملة قبل البدء في التنفيذ والتسجيل في الموقع ))

وإليكم هذه النقاط التي سوف نشرحها اليوم في هذه المقالة :

  1. ما هو موقع etoro ؟
  2. طريقة التسجيل في موقع ايتورو ؟
  3. ما هي طرق الربح في موقع etoro ؟
  4. كيف تبدأ التداول في موقع etoro ؟
  5. كيف تستخدم خاصية نسخ المتداولين المحترفين في مجال التداول بالموقع  ؟
  6. كيف تختار افضل المتداولين لكي تستثمر مالك معهم وانت مطمئن ؟
  7.  أهم الشخصيات العربية التي ينصح بالعمل على موقع etoro .
  8. مجموعة من الاسئلة واجابتها بخصوص العمل على موقع etoro 

ماهو موقع etoro ؟ ( يدعم الموقع أكثر من 15 لغة ومنها اللغة العربية )

ماهو موقع etoro

etoro : هو شركة تداول اجتماعية ووساطة مالية بين الأفراد والشركات . حيث تتيح الشركة الفرصة للجميع لكي يستطيع الاستثمار في السوق المالي للاسهم والعملات  الرقمية والذهب حتى وان كانت خبرتهم  قليلة جداا.

 وذلك من خلال توفير مجموعة من المتداولين المحترفين في كافة الأسواق المالية ( سوق العملات - سوق الأسهم - سوق الذهب - سوق الفوركس - .الخ ) يقومون باستثمار أموالك نيابة عنك من خلال خبراتهم في الأسواق المالية . مما يساعدك على تحقيق الأرباح دون الدخول في تفاصيل التداول وأسواق المعاملات المالية .


طريقة التسجيل في شركة ايتورو وفتح حساب ليبدأ في التدوال والربح :

طريقة التسجيل في الشركة سهلة جداا. لا تحتاج الى شرح كثير . فهي مثل أي طريقة تسجيل عادية . بعد الضغط على رابط التسجيل  .سوف تفتح لك هذه النافذة :

طريقة التسجيل في شركة ايتورو

تقوم بوضع اسمك و ايميلك والباسورد وتقوم بالموافقة على شروط الشركة وتضغط انشاء .بعد ذلك تقوم بتأكيد ايميلك.

 وتقوم بتسجيل الدخول :

تقوم بتسجيل الدخول

 .لتظهر لك الصفحة الرئيسية لحسابك في الشركة كما في الصورة :

الصفحة الرئيسية لحسابك في الشركة

ما هي طرق الربح من موقع etoro :

توفر الشركة مجموعة من طرق الربح الذي سوف تساعدك على تحقيق الالف الدولارات في الأشهر الأولى من انضمامك للشركة . وإليك هذه الطرق :
  1. الربح من عمليات التداول في الشركة ( حيث يمكنك البدء بالاستثمار برأس مال 200$  فقط . هذا  اقل قيمة مالية للإيداع بالشركة . لكن بالنسبة إلى عمليات التداول .يمكنك البدأ ب 10$ كمبلغ استثماري بسيط .
  2. الربح من الاحالات او ما تسمى بدعوة الاشخاص للاستثمار في الشركة . حيث تدفع لك الشركة 100$ على كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط خاص بك في الشركة . بشرط ان يقوم هذا الشخص بعد التسجيل بإيداع مبلغ 200$ . وسوف يحصل الشخص ايضا على هدية من الشركة بقيمة 100$ يمكنه استثمارها في عمليات التداول بالشركة .

طريقة الايداع في شركة ايتورو :

كما في الصورة : من القائمة الجانبية في حسابك سوف تجد في نهايتها كلمة (( إيداع )) . اضغط عليها ليظهر لك النافذة التي في الصورة .الآن قم بملئ البيانات المطلوبة . ولا تنسي ان اقل مبلغ يمكن إيداعه هو 200$ . واكمل البيانات بشكل صحيح .واضغط ارسال .
طريقة الايداع في شركة ايتورو

طريقة الايداع في شركة ايتورو

كيف تبدأ التداول في شركة etoro ( الربح من التداول لشركة ايتورو ) :


الان انت قمت بالتسجيل بالشركة وقمت بأول عملية إيداع لك في الشركة بمبلغ 200$ .وطبعا سوف تحصل على مبلغ 100$ هدية تشجيعية من الشركة تستخدمها في عملية الاستثمار والتداول . الآن السؤال الذي يطرح نفسه . انا شخص ليس لدي خبرة او مبتدئ في هذا المجال . 

 كيف أستثمر أموالي لتحقيق ربح جيد من هذه الشركة ؟؟

شركة etoro  توفر لك طريقتين  للاستثمار في التداولات المالية او الاسواق المالية وهما :
  1. الطريقة الاولي : ان تستثمر بنفسك ( اي أنك سوف تعتمد على نفسك في عملية الشراء والبيع . وهذا يتطلب ان يكون لديك خبرة على الاقل متوسطة في مجال التداولات المالية )
  2. الطريقة الثانية : وهي ان تجعل شخص آخر لديه الخبرة والاحترافية في التعامل مع الأسواق المالية والتداولات يقوم بالتداول لك بمبلغ مالي معين انت تقوم بتحديده من اموالك في الشركة . والشركة توفر هذه الطريقة من خلال ما يسمى نسخ المتداولين في الأسواق . اي انك تعطيه المال لكي يستثمرها لك مع أمواله . 

نصائح عند استخدام  الطريقة  الأولى :

  1. ان كنت شخص ليس لديك خبرة في المجال .فلا انصحك بان تجرب هذه الطريقة نهائيا لان الخسائر سوف تكون كبيرة عليك . 
  2. يمكنك تجربة هذه الطريقة ولكن بمبالغ مالية بسيطة .مثلا تشتري جزء من السهم بمبلغ 10$ فقط . لا تضع أموال كبيرة حتى لا تكون الخسائر كبيرة 
  3. قم بدراسة التغيرات المالية للاسهم التي تريد الاستثمار فيها قبل شهرين . وشاهد التغيرات .هل هي في زيادة ام في نقص ؟؟
  4. حسب آراء الخبراء في التداول  لشركة ايتورو . فان افضل  التداول يكون في اسهم (( الفيس بوك وجوجل )) . لأن هذه الأسهم دائما في زيادة وعليها طلب كبير .
  5. دائما كن على اطلاع على آراء الخبراء في المجال الذي تريد التداول فيه مثل السهم او الذهب والعملات .لانك سوف تأخذ فكرة على ما ان كنت سوف تستثمر فيها ام لا .

نصائح عند استخدام الطريقة الثانية :

  1. أول خطوة قم بها هي اختيار أفضل المتداولين في السوق الذي تريد الاستثمار فيها وسوف اخبرك كيف تختار افضل المتداولين لتحقيق الأرباح . 
  2. المبالغ المالية في هذه الطريقة يجب ان لا تقل عن 100 $ وقد يكون الشخص الذي سوف تستثمر معه قام بتحديد اقل مبلغ للدخول في الاستثمار معه .
  3. حاول التنويع في عملية الاستثمار .يمعني ان لا تضع جميع أموالك في سوف واحدة . تنويع الأسواق المالية حتى اذا حدث هبوط في سوق لا تخسر جميع أموالك مرة واحدة 

كيف تستخدم خاصية نسخ المتداولين المحترفين في مجال التداول ب etoro  ؟

تحدثنا سابقا عن طرق الربح في الشركة . واخبرتك ان هناك طريقة تسمى بنسخ المتداولين المحترفين في الموقع او الشركة . سوف اشرح لك كيف تعمل هذه الطريقة ولماذا تعد هي أفضل طريقة للأشخاص المبتدئين في مجال التداولات المالية ؟

فكرة عمل طريقة نسخ المتداولين في موقع etoro :

الفكرة تقوم على أنك لديك مبلغ من المال مثلا 500$ . وتريد ان تستثمرها في الأسواق المالية ( سوق الذهب - سوق العملات - سوق الأسهم ) .وانت ليس لديك خبرة كافية للقيام بالأمر بنفسك .

 لذلك الموقع يوفر لك أن تختار أشخاص آخرين للقيام بالتداول نيابة عنك بالمبالغ المالية التي تحددها انت مثلا 200$ في سوق العملات و 100$ في سوق الأسهم و 200$ في سوق الذهب . 


كيف تقوم بعملية نسخ للمتداولين للبدء في الاستثمار ؟

نسخ للمتداولين

الخطوة 1 : 

كما هو في الصورة بالاعلي . قم بالضغط علي كلمة (( افراد )) من القائمة الجانبية للحساب لتفتح لك مثل مافي الصورة. الان قم باختيار طريقة البحث من القوائم الموجودة بالاعلى وهي :

  1. البحث بالدولة ( اختيار المتداول من خلال دولته )
  2. اختيار السوق ( تختار المتداولين في سوق معين )
  3. كسب علي الأقل ( وهي اختير المتدوال علي حسب مقدار ربحه ولا تزيد عن نسبة 20% )
  4. خلال الاشهر ( وهي المدة التي تريد ان تعرف ارباح هذا الشخص فيها . شهر او 3 شهور او سنة ))
  5. انطلق ( بعد تحديد ما تريد البحث عنه . اضغط علي كلمة انطلق ليبدأ في البحث عن المتداولين بالمواصفات التي حددتها ))
اذا لم تريد تحديد اي خيار ...فقط قم بالضغط مباشرة على كلمة (( انطلق ))

الخطوة 2 : 

الان سوف تظهر لك صورة مثل هذه  : 


الان ناتي الي اهم نقطة  وهي كيف اختار افضل شخص للتداول معه ونسخ تدولاتة : 
  1. الدولة : يقول الخبراء ان دولة امريكا والصين وألمانيا هم افضل دول يمكن ان تجد بهم متداولين جيدين ولكن يمكنك ان تجد اشخاص في دول عربية مثل السعودية .
  2. عدد الأشخاص الذين قاموا مسبقا بنسخ هذا الشخص : بالطبع كلما كان العدد كبير كلما كان هذا الشخص أكثر خبرة واحترافية في التداول . لان ليس من المنطق ان هذا العدد الهائل من الأشخاص قاموا بالعمل معه من فراغ .ولا بد ان تلاحظ اذا  كان العدد في زيادة او نقص . من خلال النسبة الموجودة أسفل عد الناسخين .
  3. العائد اخر 12 شهر : مهم جدا ان يكون قيمة العائد كبيرة . كلما كانت اكبر كان  ارباحك مضمونة .
  4. المخاطرة : أيضا درجة المخاطرة مهمة جدااا . كلما كانت أقل كلما كان افضل لك .

سوف نأخذ مثال تطبيقي على طريقة اختيار او نسخ المتداولين في شركة ETORO

طريقة اختيار او نسخ المتداولين في شركة ETORO

كما في الصورة انا اخترت الشخص الذي اسمه : kela -leo 
هذا الشخص من دولة الصين . وهذه هي الإحصائيات التي جعلتني اختارة :
  1. عدد الناسخون لهذا الشخص حوالي 1333 شخص والعدد في تزايد مقارنة ب آخر 7 أيام بنسبة 27%
  2. العائد لهذا الشخص في آخر 12 شهر هو 13.39% . وهو جيد جدا
  3. درجة المخاطرة لديه هي 3% . وهذا جيد جداااااااا 

الان ندخل الى تحليل تداولات :


تحليل تداولات

كما تري من تحليل تداول الشخص في الأشهر الماضية فإنه سنة 2018 كانت هناك  بعض الخسائر القليلة مقارنة بالأرباح التي كان يحققها . انا في سنة 2019 فإنه لم يتعرض الي أي خسارة بعد .. وهذا مؤشر جيد لنا علي ان هذا الشخص متداول محترف .

تحليل الرسم البياني للمتداول :


تحليل الرسم البياني للمتداول

كما نري في الرسم البياني : فان هذا المتداول في سنة 2018 من شهر مايو إلى شهر ديسمبر قد تعرض الي بعض الخسائر والتي هي عبارة عن هبوط في الرسم البياني الذي امامكم . لكن في سنة 2019 التداول يسير بشكل جيد وليس هناك أي هبوطات كبيرة مثل التي في 2018 . 

تحليل المحفظة للمتداول :

تحليل المحفظة للمتداول :

المحفظة تعني الأسواق التي يقوم هذا الشخص في التداول فيها . وما هو واضح في الصورة فإن هذا الشخص يتداول في كل من (( سوق الذهب وسوف تحويل العملات )) . لكن كما يظهر لنا في الشخص يحقق خسائر في هذه الأسواق . لذلك ليس من الجيد ان تستثمر معه في هذه الاسواق الان .

لذلك انصحك ان كنت تريد الاستثمار في هذه الأسواق البحث عن شخص آخر غير هذا الشخص . لان هذا الشخص في هذه الأشهر يتعرض لخسائر في هذه الأسواق .

طيب في حالة كنت تريد الاستثمار مع هذا الشخص كيف يتم ذلك ؟

إذا كنت تريد ان تستثمر  مع اي متداول . فقط  بإيداع مبلغ مالي 200$ في حسابك للبدء . بعد ذلك اتبع هذه الخطوات :
  1. اضغط على كلمة أفراد في القائمة الجانبية في السحاب 
  2. ابحث عن المتداول كما شرحت لك في طريقة اختيار المتداولين 
  3. بعد الدخول الى حساب الشخص المتداول 
  4. سوف تجد كلمة (( نسخ )) في بروفايل الشخص 
  5. اضغط عليها لتظهر لك الصورة التالية : 
تستثمر  مع اي متداول

الآن قم بتحديد التالي :

  1. المبلغ الذي تريد الاستثمار بية مع هذا الشخص ( اقل مبلغ هو 200$ )
  2. حدد إذا ما كنت تريد ان توقف استثمارك اذا وصلت الخسائر إلى حد معين من المال 
  3. ضع علامة صح على كلمة نسخ الصفقات المفتوحة 
  4. آخر حاجة اضغط على كلمة ( نسخ )
الان سوف يبدأ هذا الشخص في استثمار أموالك مع امواله واموال باقي الأشخاص في عمليات الشراء والبيع التي يقوم بها ..وأنت فقط سوق تنتظر الأرباح من هذا الشخص .

أهم الشخصيات العربية التي تنصح بالعمل على موقع etoro 

من الشخصيات العربية التي بالفعل حققت مبالغ مالية محترمة على شركة ايتورو. هو الاخ (( امين رغيب ))  صاحب مدونة المحترف المشهورة في المقالات التقنية . وهو الشخص العربي الأول  الذي نشر عن شركة ايتورو في مدونته وفي قناة اليوتيوب الخاص بية . حيث كان قد بدا في النشر في سنة 2015 عن طريقة العمل في هذه الشركة و مدى مصداقيتها في الدفع . 

مجموعة من الاسئلة واجابتها بخصوص العمل على موقع etoro

هل التسجيل في شركة ايتورو مجاني ام مدفوع ؟

التسجيل بالمجان ولا يطلب منك دفع اي مبالغ مالية لاشراك في الشركة 

ما الهدايا التي تحصل عليها عند إيداع اول مبلغ مالي 200$ في الشركة ؟

سوف تحصل على 100$ هدية يمكنك استخدامها في عمليات التداول 

كم الحد الادنى للمال الذي يمكن إيداعه في شركة ايتورو ؟

أقل مبلغ هو 200$ للبدء في الاستثمار في الشركة

ما هي الطرق المسموح بها للإيداع في الشركة ؟

الشركة توفر لك الإيداع من خلال هذه الطرق :
  1. البطاقات الائتمانية 
  2. البيابال 
  3. بنك سكريل ( skrill )
  4. بنك نيتلر ( neteller )
  5. تحويل بنكي 
  6. بنك ويب موني 
  7. يوني باي

ما هي الطرق المسموح بها للسحب في شركة ايتورو ؟

توفر الشركة لك هذه الطرق للسحب :
  1. البطاقات الائتمانية 
  2. البيابال 
  3. التحويل البنكي 

ما هي شروط سحب الاموال من الشركة ؟

  1. لابد من ان يصل رصيدك اي 50$ 
  2. لابد وان تكون الأموال متوفرة السحب في حسابك . لأنه توجد فترة تعليق الأرباح
هذا كان شرح مبسط لطريقة الربح من موقع ايتورو من خلال التداول في الأسواق المالية للمبتدئين بدون الحاجة الى الخبرة . فقط لغيرك يقوم بالأمر نيابة عنك . وانت استلم الارباح فقط .

رابط التسجيل في موقع : etoro 


اتمنى ان يكون الشرح واضح لكل شخص يبحث عن تغير حياتة المالية الي الافضل من خلال استثمار مبلغ مالي بسيط مثل 200$ وتحقيق الاف الدولارات بدون اي خبرات في عمليات التداول في الاسواق المالية .
حفظ

تعليقات

التنقل السريع